أفضل تطبيقات أندرويد لممارسة الرياضة بأنظمة محددة

أفضل تطبيقات أندرويد لممارسة الرياضة بأنظمة محددة 


اجعل هاتفك الذكي دائمًا في خدمتك من خلال هذه التطبيقات التي نُقدمها إليك، واليوم نُقدم لك أفضل التطبيقات الرياضية لانظمة الأندرويد لرفع معدل اللياقة البدنية لديك وممارسة الرياضة بصورة مستمرة وبأقصى استفادة ممكنة.
وهذه التطبيقات مجانية 100% تُقدم لك الكثير من التمارين، ولن تحتاج سوى تخصيص جزء من وقتك حتى تُحقق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك للعام الجديد وإعطاء "الهاتف" أهمية وفائدة أكبر.

تطبيقات رياضية مفيدة للأندرويد
- Couch to 5K
تطبيق قيد التشغيل يتكون من خطة مدتها تسعة أسابيع للحصول على عدائين لأول مرة جاهزين للمشاركة في سباق 5K، وتتراوح التدريبات التي يحددها التطبيق من 30 إلى 40 دقيقة ، ثلاث مرات في الأسبوع.
هذا التطبيق يتميز في رياضات كثيرة مثل: المشي + الركض / الإحماء، فضلا عن نصائح تحفيزية طوال الوقت في عالم الرياضة، وسجلات تجريب لتتبع تقدمك ومشغل موسيقى مدمج حتى تتمكن من عرق كل الأغاني المفضلة لديك.
هذا التطبيق أفضل للجميع، لا يتطلب التطبيق عضوية الصالة الرياضية بل يكفيك التعرف على كل ما هو جديد من خلاله، وفي الهواء الطلق الكبير هو الصالة الرياضية الخاصة بك ، وكل ما عليك القيام به هو الخروج والانتقال!

- Gain Fitness
لكسب اللياقة البدنية يُعتبر من التطبيقات الرياضية الفعالة للغاية، وتمنحك الكثير من الدوافع للاستمرارية، وهذا التطبيق المدرب الشخصي مخزنة مع أكثر من ألف تمارين، وبه أيضًا صور الحركة HD، والأوامر الصوتية خطوة بخطوة.
كل ما عليك القيام به هو تفصيل أهداف اللياقة البدنية لدينا، وتصاميم Gain Fitness الروتينية لجعل هذه الأهداف حقيقة واقعة. سواء كنت عضوًا في صالة الألعاب الرياضية أو لا، فإن GainFitness لديه إجراءات روتينية لكل شخص أثناء تتبع كل حركة حتى تتمكن من رؤية تقدمك.
يُعتبر أفضل وسيلة للحصول على: أي شخص يتطلع إلى الحصول على الشكل أو البقاء في الشكل، ويحتوي هذا التطبيق على شيء لجميع مستويات اللياقة البدنية.

- Simply Yoga
هو فرع من التمارين الشخصية اليومية المدرب في المقام الأول لليوجا، ويضم هذا التطبيق مستويين مختلفين من التدريبات اليوجا، المستوى 1 والمستوى 2، ويتراوح كل تمرين في الوقت المناسب من 2-60 دقيقة، مما يجعلها مثالية لجلسة يوجا سريعة أو ممارسة أطول.
من الميزات الرائعة لهذا التطبيق هو مكون الفيديو، والذي يوضح بالتفصيل كيفية عمل كل ملف بشكل صحيح، لأننا لنواجهه ، قد يبدو القمر الهلال جميلاً ، ولكنه لا يعني أي شيء لأولئك دون تجربة يوجا سابقة.
مع مدرب اليوغا الخاص بك في جيبك ، يجب أن تشعر بالراحة تمامًا..

- Tempo
مبتكر هذا التطبيق كان يرغب في تمرين وزن الجسم لمدة 15 دقيقة كل صباح، ويركز كل تمرين على جزء آخر من الجسم ويمكن تخصيصه حسب مستوى لياقتك. يمكنك تتبع تقدمك، وعرض الإحصائيات الخاصة بك وإحالة الأصدقاء للحصول على مكافأة إضافية!

- Noom Weight Loss Coach
هذا التطبيق يأخذ الإجهاد من اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ويضيف في الكثير من المرح، ويقدم التطبيق المجاني نصائح لإنقاص الوزن ونصائح حول اللياقة البدنية وميزات مدرّب للقلب وبرنامج يسمح لك باختبار مستوى لياقتك بالإضافة إلى برامج لياقة مخصصة ومخصصة.
يتجاوز تطبيق تعقب اللياقة البدنية التقليدية؛ ويتمتع مستخدمو Noom بفرصة التواصل مع أعضاء المجتمع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتتبع نتائج الوقت الفعلي، بالإضافة إلى كسب النقاط والمكافآت.
في كل يوم ، يتحدى مطورو Noom مجتمعه من خلال الترويج لمهمة يومية ، مما يتيح لك فرصة التواصل مع الآخرين وتحفيزهم على تحقيق أهداف لياقة مماثلة.