أفضل برامج حماية للأندرويد من الهاكرز والثغرات الأمنية

أفضل برامج حماية للأندرويد من الهاكرز والثغرات الأمنية 


في العام الماضي، أصبح Android نظام التشغيل المحمول المفضل الثاني على مستوى العالم، حيث كان يتفوق على BlackBerry و Apple، وبلغ مستخدموه حول العالم أكثر من 300 مليون.
ولك أن تعرف بأن ما يقرب من نصف الشركات الكبيرة تعمل من خلال هذا النظام Android، وقد النظام الكثير من برامج الحماية الرائعة للحفاظ على المستخدم من مخاطر الأمان على وإليكم أفضلها على الإطلاق.
لا خوف بعد الآن من القرصنة وسرقة الحسابات الشخصية والبنكية على هاتفك الجوال لأن هذه الأنظمة توفر لك الأمان والحماية.. تعرف عليها الآن وقم بتحميل أحدها.

هذه أفضل البرامج لحماية الأندرويد
- AWOL Androids
القلق الأكبر بشأن أي جهاز محمول هو الخسارة، وفي استطلاع رأي أجرته شركة جونيبر العالمية، يخشى 58 % من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عدم القدرة على استرداد المحتوى المفقود.
يُمكن لمستخدمي Apple iPhone استعادة كل شيء تقريبًا من iTunes، ولكن لا تتم إدارة Android عبر مزامنة سطح المكتب، ويمكن تجنب فقدان البيانات بطريقتين. أولاً ، ثبّت تطبيقًا للنسخ الاحتياطي التلقائي (على سبيل المثال ، WaveSecure ، MyBackup) لتمكين الاستعادة السريعة لجميع الأمور التي تهمك.
ثانيًا ، قم بتسجيل Android الخاص بك باستخدام واحدة من العديد من خدمات "العثور على" المتوفرة لتحديد موقع الأجهزة المفقودة واستعادتها.

- Flimsy passwords
إذا وقع جهاز الأندرويد الخاص بك في الأيدي الخطأ، هناك حاجة إلى المزيد لمنع اللصوص من سرقة خدمة النطاق العريض، أو التجسس على الرسائل النصية القصيرة، أو قراءة البريد الإلكتروني الخاص بك ، أو استغلال اتصالات VPN.
يجب أن يكون Androids مقفلًا باستخدام أرقام التعريف الشخصية (PIN) أو كلمات المرور (2.2 أو أحدث) أو تطبيقات تأمين طرف ثالث مثل Norton Mobile أو AppProtector.
وقد يرغب المستخدمون أيضًا في التسجيل في خدمة قفل عن بُعد (غالبًا ما يتم دمجها مع البحث)، لكن احذر من تبعيات رسائل SMS.
يجب على المؤسسات استخدام إما Exchange ActiveSync أو مدير جهاز Android 2.2 من أجل فرض سياسات كلمة المرور عن بُعد ، وضمان إمكانية غلق الأجهزة بشكل روتيني وفقدان كلمات المرور المفقودة لذلك فإنه يُعتبر أحد أفضل برامج الحماية على الإطلاق.

- Naked data
من المخاطر الرئيسية التي يمثلها نظام التشغيل Android عدم توفر تشفير بيانات الأجهزة. ولحسن الحظ، يضيف هذا البرنامج واجهة برمجة سهلة الاستخدام للسماح للشركات المصنّعة بعرض التشفير وتطبيق تكنولوجيا المعلومات.
للأسف ، يتعذر على أجهزة Android الموجودة حاليًا إجراء تشفير للأجهزة. وإلى أن يظهر التشفير الذاتي لنظام Android ، يمكن حماية البيانات المخزنة بطريقتين. أولاً ، يمكن لهذه التطبيقات وواجهات برمجة التطبيقات عن بُعد أن تطلب مسح البيانات عن بُعد أيضًا، مع إعادة ضبط الجهاز على الإعدادات الافتراضية للمصنع.
ولكن فقط عند الوصول إليه، دون مسح بيانات بطاقة SD. للحصول على حماية أكثر صرامة ، يجب على المؤسسات تحايل البيانات الحساسة مثل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال باستخدام التطبيقات ذاتية التشفير (على سبيل المثال ، Good for Enterprise و Exchange Touchdown).

- Unsafe surfing 
هل تعتقد أن تصفح الويب على جهاز Android آمن؟ في الحقيقة فإن هناك بعض الثغرات الأمنية التي تُمكن الهاكرز من السيطرة على هاتف، وأنت بالطبع في غنى عن ذلك، وبالتالي فإن الحل الأمثل استخدام هذا البربنامج بالتحديد فإنه قادر على علاج هذا الخلل بكل سلاسة.